بيع وشراء العملات الرقمية

مواضيع مفضلة

الأربعاء، 31 يناير 2018

بيع وشراء العملات الرقمية

  -« شراء و بيع العملات الرقمية »-

نظرا لكثرة الاسئله حول شراء العملات الرقيمة او بيعها اقدم لكم بنك سبيكتروكوين 
رابط التسجيل في البنك 

---------------------------------
مميزات بنك سبيكتروكوين 

1- توفير محفظة بيتكوين لإستقبال و إرسال البتكوين من و الى الجهات التي تتعامل معهم.بالاظافه الي الاثيريوم والداش كوين والنيو
2 – يمكنك الحصول على بطاقة بلاستيكية تصلك الى البيت لتحويل و سحب المال من الصراف الألي ATM.
3 – يمكنك ان تشتري او ان تبيع البيتكوين بكل سهولة من المنصة.
4.-. بعد شراء البتكوين يضاف البتكوين مباشرة الى حسابك, ولا حاجة للانتظار بسبب الضغط.
5- . بإمكانك التحويل بن العملات الرقمية والعملات الحقيقة مباشرة من خلال المنصة.
6- . سعر بيع البتكوين يعتبر مناسباً مقارنة بالعديد من المنصات الأخرى.
• سبيكتروكوين لديها 4 سنوات من الخبرة في السوق المالية وسوق العملات المشفرة cryptocurrency والتي تسمح لهم إدارة الخدمات بنجاح تبعا لاحتياجات العملاء . و النظر من خلال عيون العملاء ، وتقديم الخدمات التي تلبي توقعاتهم، واقد اكتسبوا أكثر من 500000 مستخدم نشط, وما يقارب الألف شريك عمل ولا تزال تنمو باستمرار. 
بالإضافة إلى ذلك فأن خدمات Spectrocoin خاضعة لتوجيهات وقوانين الإتحاد الأوربي, وبالنتيجة فأن Spectrocoin تطبق معايير الإتحاد الأوربي و المعايير الدولية لمكافحة غسل الأموال, وسيتم معالجة أموالك تبعا لقوانين المؤسسات المالية الخاضعة للاتحاد الأوربي.
----------------------------
طرق الإيداع


• يمكن شراء العملات الرقمية مثل بتكوين ، اثيريوم ، نيوم ، داش كوين ، وغيرهم... ، ايضا يمكن شحن حسابك باستخدام الفيزا والماستر كارد بعمولة 5.5% او عن طريق البنوك الالكترونيه مثل نتلر ، سكريل ، ونسبه عموله الايداع  5% وايضا بيرفكت موني بعمولة 7% ، وبنك بايير ولكن عموله الايداع 20%
كيفية شراء بيتكوين؟
كيفية شراء bitcoin بواسطة بطاقة الائتمان المدينة أو الدائنة؟

أولا٬ اذا لم يكن لديك محفظة بيتكوين الخاصة ب Spectrocoin ٬يمكنك انشاء محفظة بيتكوين من خلال الرابط التالي 

ثانيا: إضافة بطاقتك الإئتمان المدينة أو الدائنة لحساب Spectrocoin .لعمل ذلك اذهب الى "إضافة بطاقة جديدة" و الموجدة اسفل قائمة " البطاقات الموصولة". إختر عملة البطاقة٬ أدخل رقم البطاقة٬ إسم و كنية حامل البطاقة ٬ تاريخ الصلاحية٬ CCV كود . و اضغط " اربط". سوف يتم أخذ مبلغ عشوائي من بطاقتك البنكية، و الذى يمكنك إيجاده في كشف الحساب. عليك إدخال المبلغ المسحوب من بطاقتك البنكية في حسابك على Spectrocoin و ذلك لتأكيد بطاقتك البنكية.
ثالثا: اذهب الى "قسم الإيداع" و ذلك داخل محفظة Spectrocoin bitcoin. اختر , البلد , العملة و مبلغ بيتكوين المراد شراؤه . إختر نوع البطاقة الدفع المستعملة و اضغط "ادفع". بعد ذلك إختر البطاقة المتصلة لإتمام العملية. 
في النهاية, بعد استلام الأموال في حساب Spectrocoin , اذهب الى " اشترى بيتكوين" اختر الكمية من النقود المراد شراء بيتكوين بها كـ "الكمية المدفوعة" او كمية بيتكوين كـ "الكمية المستلمة" و اضغط " ارسال" .. الان سوف تحصل على بيتكوين في محفظتك .

وأخيرا، بعد ان تستلم الأموال في حساب Spectrocoin الخاص بك، انتقل إلى قسم "الصرافة". ثم قم إما بإدخال المبلغ الذي تريد شراء بيتكوين بة في خانة "مبلغ الدفع" أو كمية بيتكوين التي ترغب في شرائها في "مبلغ الاستلام" وانقر على "إتمام". الآن يجب أن يكون هناك بيتكوين في محفظتك.
كيفية الشراء عن طريق التحويلات البنكية؟
أولا٬ اذا لم يكن لديك محفظة بيتكوين الخاصة ب Spectrocoin يمكنك انشاء محفظة بيتكوين من هنا.
ثانيا: اذهب الى "قسم الإيداع" و ذلك داخل محفظة Spectrocoin bitcoin. اختر، البلد، العملة ومبلغ البيتكوين المراد شراؤه. اختر البنك كنوع طريقة دفع
(للمدفوعات اليدوية اختر "بنك" تحت القائمة الفرعية مدفوعات اتوماتيك \فورى اختر" بنك اتوماتيك" )
و اختر "ادفع" .

اذا كان مصرفك لا يوجد في القائمة اختر "التحويل البنكي الدولي" او SEPA لو مصرفك في نطاق الاتحاد الأوروبي. و أخيراً٬ اكد عملية التحويل و تمم العملية من خلال التحويل البنكي اليدوي او الأتوماتيكي .
وأخيرا، بعد ان تستلم الأموال في حساب Spectrocoin الخاص بك، انتقل إلى قسم " الصرافة". ثم قم إما بإدخال المبلغ الذي تريد شراء بيتكوين بة في خانة "مبلغ الدفع" أو كمية بيتكوين التي ترغب في شرائها في "مبلغ الاستلام" وانقر على "إتمام". الآن يجب أن يكون هناك بيتكوين في محفظتك.
--------------------------------
طرق السحب
يمكن السحب بعدة طرق كما يظهر في الصوره التاليه

ايضا يمكن اصدار بطاقة بلاستيكية خاصة ببنك سبيكتروكوين ومن خلالها يمكن سحب اموالك من اي ماكينة سحب آلي
•ايضا البنك طارح عملة خاصة به للاستثمار .. وهدف البنك هو إنشاء خدمات مصرفية لعصر البلوك شين.
•إن Bankera تحاول تأسيس بنك رقمي ليستمر لعصر الـ Blockchain. وكبنك تقليدي, فإن خدمات Bankera تتناسب مع ثلاث مجموعات:
خدمات الدفع وتتضمن حسابات الدفع مع رقم الحساب المصرفي الدولي IBAN, بطاقات الدفع المدينة، أسعار صرف العملات الأجنبية بين البنوك ومعالجة المدفوعات. جميع الخدمات سوف تدعم كل من عملات الأوراق النقدية التقليدية بالإضافة إلى العملات المشفرة "cryptocurrencies" مثل الـ Bitcoin، Ethereum,DASH، NEM والـ Tokens المتوافقة مع الـ ERC20 وعملات أخرى. على المدى الطويل فإن Bankera سوف تحقق حلول مبتكرة مثل العملات المرتبطة بإجمالي الناتج المحلي (GDP) واستخدام الصناديق المتداولة في البورصة كبديل عن المال.
القروض والودائع سوف تكون ميزة تنافسية رئيسية وكذلك من الخدمات الأساسية في Bankera. ستحصل الودائع الجارية على الفوائد كما تفعل المدخرات. جميع عملاء Bankera سيكونون قادرين على الاستفادة من معدلات فائدة أكبر تبعا للمعلومات الخاصة عن التدفقات النقدية للمقترضين، حيث سيتم منح معظم القروض للعملاء من المشاريع التجارية التي تستخدم حلول معالجة الدفع.
الاستثمارات سوف تتألف من المنتجات الاستثمارية منخفضة التكلفة مثل الصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) وأموال الـ crypto (محفظة من مختلف العملات المشفرة cryptocurrencies والـ tokens) بالإضافة إلى حلول الـ roboadvisory لإدارة الثروات. في النهاية، فإن Bankera سوف يقدم الخدمات المصرفية الاستثمارية بما في ذلك استراتيجيات تمويل الشركات للعملاء من رجال الأعمال.
تم بيع في الطرح الاولي للعمه اكثر 4 مليار . تم جمع للان 51 مليون يورو وهدف البنك 177 مليون يورو سعر الاستثمار بالعمله 0.018 يورو ينهي الاستثمار بالعمله في تاريخ 28.02.2018



المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف